منحة خدمة العملاء ومراكز الاتصال . خدمة العملاء . خدمة عملاء

خدمة العملاء ومراكز الاتصال خدمة عملاء فودافون خدمة عملاء اتصالات خدمة عملاء موبينيل خدمة العملاء فى البنوك كورس خدمة عملاء ومراكز الاتصال وظائف خدمة العملاء ومراكز الاتصال مفهوم خدمة العملاء ومراكز الاتصال ايضا مهارات خدمة العملاء منحة خدمة العملاء ومراكز الاتصال تؤهلك للحصول على وظيفة خدمة العملاء سواء فى البنوك والشركات الكبرى او شركات الاتصال مثل فودافون اواتصالات اوموبينيل


خدمة العملاء 3
منحة خدمة العملاء ومراكز الاتصال المقدمة من معهد منظمة التجارة العالمية تأتى منحة خدمة العملاء فى ظل التعاون المثمر بين معهد منظمة التجارة العالمية وشركة نيوبيج الامريكية وهيئة دبى القابضة وذلك بعد التعاون الناجح فى منحة التخليص الجمركى والشحن الدولى والاستيراد والتصدير ياتى التعاون الثانى فى مجال خدمة العملاء ومراكز الاتصال
فى ظل اتجاه الدولة لجعل خدمة التعهيد " Call Center" و فى ظل اتجاه الشركات الكبرى لعمل رفم موحد لخدمة العملاء تهدف منحة خدمة العملاء ومراكز الاتصال لتاهيل الدارس للعمل فى مجال خدمة العملاء و الكول سنتر و جعله مؤهل لاجتياز المقابلة الشخصة الخاصة بوظيفة خدمة العملاء أو الكول سنتر, حتى يتمكن من ادء وظيفة خدمة العملاء ومراكز الاتصال على اكمل وجه لذلك يتم تقديم الدارسيين للمنحة الى موظفى ال HR الخاصيين بشركات ال Call Center عقب انتهاء الدورة للتمكن من الحصول على وظيفة للدارسيين بعد اجتياز الدورة بنجاح ولمن يثبت الكفاءة فى خدمة العملاء ومراكز الاتصال
المادة العلمية الخاصة بمنحة خدمة العملاء ومراكز الاتصال
أ‌- مقدمة العامة عن خدمة العملاء
ش1- ما هي خدمة العملاء والتعريف بها من وجهات النظر المختلفة لخدمة العملاء
2- انواع ومهام خدمة العملاء
3- المجالات او (الوظائف) في خدمة العملاء
4- التعريف بالكول سنتر "Call Center "
أنواع و طبيعة عمل الكول سنتر و ما هى الوظائف المختلفة التى يمكن الحصول عليها داخل الكول سنتر
ب‌- المهارات
مهارات الاتصال و المعروفة بال " Soft Skills" و طرق الأتصال و ما هى المشاكل الالتى تحدث و تسبب عائق للاتصال, مهارات الاستماع الى العميل و معرفة طبيعته و التى تحدد طريقة التعامل معه, طرق التواصل مع العملاء بطريق صحيحة و ملائمة لطبيعة العمل, طرق بدء المكالمة و الانتهاء منها, التحكم بمكالمة خدمة العملاء , وضع المكالمة على الانتظار , معالجة المشاكل مع العملاء و طريق التعامل معها
* ماهو الاتصال
* معوقات الاتصال
* مهارات التعامل
* كيف تتواصل بفاعلية
* طريقة الانصات
* تقييم خدمة العملاء
* تطوير السلوك الايجابي
* بداية ونهاية المحادثة التليفونية
* الامساك بزمام المكالمة – السيطرة
* تعليق العميل – وضع العميل على الانتظار
* التحكم بانفسنا في مركز خدمة العملاء
* الشكاوى
* التعامل مع مشاكل العملاء
ت‌- اللهجات
التعامل مع اللهجة الانجليزية " Accent" طرق النطق للموظف الراغب للتعامل مع العملاء الدوليين و منها العملاء الانجليز او الامريكيين
1- اللهجة المحايدة – تقليل تأثير اللغة الام
2- النطق
3- اللهجة البريطانية واللهجة الامريكية
ث‌- انماط الشخصية
طرق تطوير الاداء الشخصى و ضبط النفس اثناء المكالمة , الثقة بالنفس و القضاء على التوتر, لغة الجسد و كيف يكون للابتسامة تاثير و لو عبر الهاتف
1- ادارة الموقف
2- قتل الخوف وبناء الثقة
3- لغة الحسد والملبس
ج‌- مهارات المقابلة الشخصية
التدرب على مهارات المقابلة الشخصية و من هم الشخصيات التى تقوم باختبار المتقدم للعمل و ما هى الاسئلة الدارجة و طرق الاجابة عليها
1- تجهيز السيرة الذاتية
2- كيف تدير المقابلة الشخصية
3- ماتقول وما لاتقول
4- اسئلة واجابات المقابلة الشخصية
مدة المنحة
30 ساعة
يومان بالاسبوع
يقوم بالمحاضرة فى هذة المنحة
م / احمد عبادى
وكيل كبرى شركات خدمة العملاء والكول سنتر بمصر
وكيل شركة مايكروسوفت فى مصر
تكلفة هذة المنحة 550 ج.م بالنسبة للمصرين او الاخوة الاشقاء العرب
يحصل الخريج على شهادة متخصص فى خدمة العملاء ومراكز الاتصال معتمدة من معهد منظمة التجارة العالمية بواشنطن
يحصل الخريج على شهادة متخصص فى خدمة العملاء ومراكز الاتصال معتمدة من شركة نيوبيج الامريكية وهيئة دبى القابضة
يحصل الخريج على كارنيه الكترونى تابع لمعهد منظمة التجارة العالمية وبكون الخريج قد اجتاز اختبار المادة العلمية الخاصة بخدمة العملاء ومراكز الاتصال
للحجز والاستفسار اضغط هنا
او الاتصال بنا على رقم
0183816557
25271751

او زيارتنا بمقر الشركة الكائن كورنيش النيل المعادى بجوار المحكمة الدستورية العليا  ابراج المعادى استارز برج 2 ب شركة نيوبيج الدور  21
الاسكندرية
4 شارع محمود الطورينى محطة ترام كليوباترا الصغرى بجوار نادى سبورتنج
مركز العالمية للخدمات التعليمية
هاتف ارضى : 2533774
هاتف محمول : 0199925676